الاسئلة المتكررة

  • هل تحافظون على سرية المرسل من المستلم؟

المرسل هو العميل وسياسة الموقع المحافظة على معلومات المرسل حتى لو طلبها المستلم. في حال رفض المستلم استلام الهدية سيتم التواصل مع المرسل من قبل فريق خدمة العملاء لمعرفة اللازم عمله.


  • لماذا لا يوجد خيار الدفع عند الإستلام؟

التزاما بالقوانين النافذة في المملكة العربية السعودية ولأن بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها بحكم طبيعتها كونها اصبحت مخصصة باسم شخص معين والتغليفات وغيرها و للتأكد من جدية الطلبية فلا يمكننا إتاحة هذا الخيار.

أيضا في حالة كانت الهدية مرسلة إلى شخص آخر، من الصعب ان نهديه الهدية و نأخذ ثمنها منه :)


  • هل يقدم الريفان خدمة الشحن المجاني ؟

نحن نقدم شحن إلى جميع أنحاء المملكة على جميع الطلبات بشكل مجاني عندما تتجاوز القيمة 230 ريال .


  • كيف بإمكاني تتبع طلبي ؟

بمجرد اصبح طلبكم جاهز، سنرسل إليك بالبريد الإلكتروني وعبر الرسائل النصية رقم تتبع ورابط عبر الإنترنت حتى تتمكن من تتبع حالة طلبك.


  • هل يتم ارفاق الفاتورة مع الهدية؟

لا يتم طباعة او ارفاق الفاتورة مع الهدية بحكم انها هدية. يتم ارسال الفاتورة فقط إلى الايميل المسجل وقت الطلب وهي أيضاً موجودة في حسابك في الموقع.


  • هل التسوق عبر مجوهرات الريفان آمن؟

التسوق والدفع عبر موقع مجوهرات الريفان آمن ومحمي 100٪. حيث زودنا الموقع ببروتوكول الأمان SSL والذي يختص في المحافظة على أمان وسرية المعلومات، ستلاحظ علامة الأمان عن دخولك للموقع وهي على شكل قفل بجانب الرابط، المواقع التي تمتلك هذه الخاصية تعتبر آمنة وذلك لأن البيانات تنتقل عبر درجة حماية يمكن الوثوق بها. تأكد دائما من وجود هذه العلامة عند التسوق على الانترنت.


  • كم يوم يحتاج المنتج لكي يصلني؟

نحن نعمل على تجهيز طلباتكم بكلّ شغف مباشرة في نفس يوم العمل أو يوم العمل التالي

أوقات الشحن/التوصيل :

- داخل الرياض: التوصيل خلال يومين عمل

- خارج الرياض : يأخذ الشحن من ثلاث أيام لأربع أيام عمل


  • ما هي المناطق التي يمكنكم التوصيل لها؟

التوصيل متاح لكافة مدن المملكة العربية السعودية


  • هل جميع مجوهرات الريفان أصلية؟

نعم، تضمن مجوهرات الريفان بأن جميع المنتجات المعروضة في الموقع أصلية 100٪، نحن في موقع مجوهرات الريفان حريصون كل الحرص على عرض المنتجات الأصلية وذات جودة عالية.


  • في حال اشتريت أحد منتجاتكم وكان به مشكلة، هل تكون مضمونة؟

إن مثل هذه الحالات نادراً ما تحدث لأننا نتأكد من سلامة ونظافة المنتج قبل شحنها، ولكن في حال كان به مشكلة سواء كان بالكتابة، أو مشكلة في الصناعة بالتأكيد يتم استبدال المنتج بدون أن يدفع العميل أي تكاليف إضافية.


  • ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

نوفر من خلال شراكتنا مجموعة من طرق الدفع المعتمدة في السعودية عن طريق ( مدى - البطاقة الائتمانية - حوالة بنكية - آبل باي - تابي)


  • ماذا يحدث إذا ضاع الطرد أثناء النقل؟

في حالة وجود أي مشاكل مع تسليم المنتج الخاص بك، فسيقوم القسم المختص في مجوهرات الريفان بإخطار خدمة التوصيل ذات الصلة وفتح تحقيقًا نيابة عنك.


  • هل يمكنني الشراء بالتقسيط؟ وهل يوجد رسوم إضافية؟

نعم، متوفر لدينا خدمة الدفع بالتقسيط على 4 دفعات عن طريق منصة "تابي وتمارا " والتي يمكنك اختيارها في صفحة الدفع

وبالطبع عند اختيار طريقة الدفع هذه فلن يتم احتساب أي رسوم إضافية.


  • هل توصلون للمهدى له؟ هل يمكنكم سؤاله عن عنوانه إن لم أكن اعرفه؟

بكلّ تأكيد، فهذا هو أساس خدمتنا، يمكنكم الطلب والتوصيل للمهدى له مباشرة عبر كتابة عنوانه في الطلب، مع اسمكم ورقمكم. وفي ملاحظات الطلب قوموا بكتابة اسمه ورقمه وما ترغبون بأن نكتبه في بطاقة الإهداء إن كان في طلبكم بطاقة.

وفي حال لم تكن تعرف عنوانه، يهمنا كتابة المدينة الصحيحة، وأما ما دون ذلك سنقوم بأخذ العنوان بعد التواصل مع المهدى له وإبلاغه بأن لدينا مفاجئة له من صديق لذلك يرجى ذكر رغبتكم بذلك في ملاحظات الطلب.


  • هل لديكم محلات يمكن الشراء منها والاستفادة من الخدمة؟ ما هو عنوان محلكم التجاري؟

لا نملك أي محل تجاري، فنحن موقع إلكتروني فقط. نوفر لك خدمة توصيل سريعة وبجودة عالية إلى منزلك أو مكتبك أو أي مكان كنت فيه في المدن التي تتوفر فيها خدمة مجوهرات الريفان. وإذا لم تكن راضياً وفيه خلل او عيب مصنعي عن المنتج فسوف نتكفل بإعادة المنتج بدون أي رسوم إضافية. نحن نقوم بالنيابة عنك بكل شيء. تجنب الازدحام في الأسواق والحيرة وتسّوق من مكان تواجدك بكل سهولة ويسر مع مجوهرات الريفان.