سياسة الاستبدال

*الاسترجاع الاستبدال :*


وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية

و اتباعاً لما تصدره من قرارات يتوجب علينا إخبارك أن مجوهرات الريفان لاتتيح لعملائها خدمة استرجاع المنتجات أو استبدالها إلا في حالات خاصة تتعلق بوجود عيب أو كسر في القطعة وسيتم توضيحها بشكل أكبر أدناه.

نهدف في مجوهرات الريفان لخلق علاقة تتسم بالشفافية والصدق لضمان رضى عملائنا الأعزاء و جعل عملية تسوقهم للمجوهرات أكثر متعة و سهولة و رُقي.

- يتحمل المستهلك اجور الشحن و التوصيل و اي خصومات اخرى من قبل الشركات الطرف الثالث مثل تمارة و تابي و غيرهم


*لا يشمل الاستبدال و الاسترجاع الحالة التالية :*

عند وجود فارق بسيط وطفيف في اللون و ذلك من المرجح أن يعود لدقة شاشة الهاتف المحمول ونوعية الكاميرا المستخدمة لتصوير المنتجات وطبيعة الإضاءة.


*متى يمكنني استرجاع قيمة الطلب؟*

في حالة وجود عيب مصنعي في القطعة، نرجو منك التواصل معنا مباشرة خلال مدة أقصاها 48 ساعة عبر الإيميل التالي:

[email protected]


*ملاحظة*: ( يقوم فريق مجوهرات الريفان بالتأكد من كل قطعة على حدى و فحصها جيداً قبل إرسالها لكم )


_ بإمكانك استبدال القطعة نفسها أو بموديل أخر بنفس القيمة وذلك بعد استلامنا للمنتج المسترجع والتحقق من حالته.

_ في حال تأخر العميل عن استلام شحنته خلال 7 أيام من وصولها أو في حال تعذر تسليم الشحنة بسبب يعود على العميل، ستقوم شركة الشحن بإعادة الشحنة للمرسل، وسنقوم بطلب رسوم الشحن مرة أخرى من العميل لإعادة شحن الطلبية مرة أخرى.

الشحنات المعادة من شركة الشحن لمجوهرات الريفان بسبب تأخر العميل عن استلامها سنقوم ب تخزينها لمدة لا تزيد عن 30 يوم، في حال عدم وصول طلب إعادة الشحنة سنقوم بإتلافها.

_ في حال وصول شحنة مكسورة من شركة الشحن يجب إبلاغ المتجر خلال 12 ساعة كحد أقصى من استلام الشحنة، سنقوم بتعويض عن المنتج المكسور بمنتج أخر أو بالقطعة التي تعرضت للكسر من قبل شركة الشحن، بعد 12 ساعة من استلام الشحنة من شركة الشحن لن يتم قبول طلب التعويض.