قدّم شكوى او اقتراح

لأن رضى العميل هو غايتنا:

 

قمنا بإنشاء هذا النموذج خصيصاً لمراعاة متطلبات عميل مجوهرات الريفان لتقديم شكوى مباشرة إلى قسم الإدارة في حال واجهتكم أي مشاكل مع أي من موظفي أو منتجات مجوهرات الريفان

نرجو إرسال النموذج في حال لم يتم حل مشكلتكم بعد 48 ساعة من التواصل مع خدمة العملاء، أو إذا كان هناك أي شيء هام تودون مشاركته معنا.


ترسل الشكاوى إلى مديري المتجر بشكل مباشر ولا يقوم أحد آخر بالاطلاع عليها (اوصف مشكلتك براحتك)


لإرسال شكوى مباشرة اضغط على الزر